Search This Blog

Wednesday, September 08, 2010

Irak: la résistance continue


جيش الاحتلال يعترف بمقتل واصابة 11 جنديا من قواته في

هجوم مسلح بمحافظة صلاح الدين

08 /09 /2010:2

اعترف جيش الاحتلال الامريكي بمقتل اثنين من جنوده واصابة تسعة آخرين بجروح في هجوم مسلح أمس بمحافظة صلاح الدين، واوضح جيش الاحتلال في بيان نشر صباح اليوم أن

شخصا يرتدي زي الجيش الحكومي فتح النار عصر أمس الثلاثاء على الجنود الامريكيين داخل مجمع لفرقة عسكرية حكومية بالقرب من قضاء طوزخورماتو بمحافظة صلاح الدين، ما اسفر عن مقتل اثنين منهم واصابة تسعة آخرين بجروح مختلفة نقلوا على اثرها الى قاعدة البكر الجوية في قضاء بلد لتلقي العلاج .

واشار البيان الى ان الجنود الامريكيين كانوا ضمن عناصر الحراسة الخاصة المرافقة لآمر سرية أمريكية كان فى مقابلة مع أعضاء القوات الخاصة داخل المجمع.

ونقل البيان عن الجنرال ( تونى كوكولو ) آمر القوة الامريكية // التاسك فورس مارن// قوله " إن هذا العمل مفجع ووضيع وأنا مؤمن بأن هذا العمل عملية وحيدة وبلا أدنى شك لا يدل على إمكانيات القوات الأمنية فى محافظة صلاح الدين " .

وبمقتل هذين الجنديين ـ وهما اول جنديين يقتلان بعد اعلان انتهاء العمليات القتالية في العراق نهاية الشهر الماضي ـ يرتفع عدد قتلى جيش الاحتلال الامريكي منذ غزوه العراق في آذار عام 2003 وحتى الان إلى 4418 جنديا بينهم 48 قتلوا خلال العام الجاري، بحسب البيانات والاحصاءات الرسمية التي يصدرها جيش الاحتلال ووزارة الحرب الامرؤيكية ( البناتغون ) .

الهيئة نت

http://www.iraq-amsi.com/Portal/news.php?action=view&id=46697&d7c56123ef6392c246ddcba341837d0f/

No comments: