Search This Blog

Wednesday, May 18, 2011

Tunisie: ANPP condamne le terrorisme...





لا للإرهاب... لا للتآمر على سيادة تونس




ولا تحسبن اللذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون

صدق الله العظيم

...تعرّضت بلادنا إلي حادثة خطيرة جدّت بمعتمديه الروحية 200 كلم غرب العاصمة، ولاية سليانة، استشهد خلالها ضابط من جيشنا البطل المقدم الطاهر العياري رحمه الله، و هناك أخبار حول إصابات أخرى في صفوف الجيش و بعض المواطنين.

بناء على ما تمثله هذه الحادثة من خطورة و ما نشعر به من ألم و بعد الترحم على أرواح شهدائنا الأبرار و التقدم بالتعازي لذويهم و للشعب التونسي ، فإنه من موقعنا في التحالف الوطني للسلم والنماء ومن منطلق إيماننا بضرورة التصدي لما تتعرض له بلادنا من محاولات التفاف وجر إلى الوراء وصد لطموحات شعبنا نحو تحقيق أهداف ثورته المجيدة:

1 – نعلن تضامننا مع قوات جيشنا الأبي و نندد بهذا العمل الإرهابي الذي لن يزيدنا إلا إصرارا على تحقيق أهداف ثورة الكرامة و بناء التجربة الديمقراطية المنشودة كنموذج لبقية الثورات في الوطن العربي.

2 - ندعو الشعب التونسي العظيم إلى الوحدة و اليقظة كما عودنا في الظروف العصيبة، حتى يتصدّى إلى كل محاولات التآمر و الخيانة.

3 - ندعو كل الأطياف السياسية و مكونات المجتمع المدني إلي تجاوز الخلافات الثانوية و العمل المشترك من أجل تحقيق ما ينشده شعبنا من عزة وكرامة و ديمقراطية لطالما حرمه منها جبابرة الاستبداد بالأمس ودعاة الجذب إلى الوراء ومانعي تحقيق أهداف الثورة اليوم.

عاشت تونس الثورة - عاشت قوات جيشنا البواسل

عن المكتب السياسي للتحالف الوطني للسلم و النماء
الأمين العام الأزهر عبعاب
تونس في 18 ماي

No comments: