Search This Blog

Sunday, April 04, 2010

De nouvelles révélations de la police de Dubaï


قائد شرطة دبى يكشف وجود خليجيين


"موساديين


مفكرة الإسلام: أعرب الفريق ضاحي خلفان قائد شرطة دبي عن قناعته بأن قضية اغتيال القيادي في حركة حماس محمود المبحوح كشفت عن وجود "خليجيين موساديين مؤجرين لأهداف إسرائيلية


وقال خلفان، في حوار نشرته صحيفة "الرأي" الأردنية: "إسرائيل اليوم تشكل تهديدا للأمن العام العالمي بسبب تزوير جوازات ووثائق تستغلها في ارتكاب جرائم وهذه كارثة، وهذا يعني أنه في أي اجتماع أممي يناقش فيه الجريمة يجب أن تثار هذه القضية، وأن يؤخذ من الحكومة "الإسرائيلية" تعهد بعدم تزوير أي جواز وأنه إذا حدث ذلك وتم ارتكاب جرائم واكتشفت أن إسرائيل ورائها من خلال تزوير جوازات أن يتم تجميد عضويتها في هذه المنظمة


مخاوف من تزوير جوازات سفر عربية:

وأبدى خلفان قلقه من قيام الموساد مستقبلاً بتزوير جوازات سفر عربية إذا كان لديه عملاء يتحدثون العربية بطلاقة، ودعا العالم إلى اليقظة خاصة على اعتبار أن هناك دولاً تقوم بالتزوير وليس مجرد عصابة، وحينما تزور العصابة فإنه يمكن القضاء عليها، لكن عندما تقوم دولة بالتزوير فإن ذلك يكون مقلقًا للأمن العام العالمي.

وقال: "قائمة المطلوبين فى قضية اغتيال المبحوح تتجاوز 26 مطلوبًا بشخص أو شخصين من الجنسيات الأوروبية، وهناك أسماء لا نريد وضعها لأسباب أمنية".

وبشأن الشخصين العربيين المتورطين في القضية ، قال ضاحي خلفان: "لقد ثبت تورط شخص واحد، حيث تم تصويره، بينما الشخص الآخر في الطريق للإفراج عنه، والاثنان يحملان الجنسية الفلسطينية".

وأضاف أن المطلوبين في القضية جميعهم متواجدون في "إسرائيل" وهم موظفون في الموساد "الإسرائيلي


صراع الجواسيس بين إيران والغرب:

وأكد خلفان وجود جواسيس في منطقة الخليج لها غايات من مختلف الدول الغربية ومن دول الجوار، وحذر من احتمالات التصادم الحضاري بين إيران والغرب أن يكون هناك صراع مخابراتي على الساحة الخليجية.

وأقر ضاحي خلفان بصحة ما نشرته صحيفة يديعوت عن أن هناك العديد من الجواسيس الذين يعملون لصالح الموساد بالخليج يحملون جوازات سفر أوروبية ويعملون في شركات متعددة وبوظائف مختلفة.

وقال: "المنطقة اليوم مليئة بالجواسيس، وما يحدث اليوم في إيران غير عادي، وحقيقة أن استقرار إيران استقرار للمنطقة، وليس من صالح المنطقة المواجهة مع إيران، وعلينا أن نتعاطى مع إيران على أنها دولة جارة، وأن نتعقل وألا يزج بنا الآخرون في صراعات، وألا ننجر لمواجهة نحن لسنا طرفا فيها، ويتم استغلالنا فيها

http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/2010/04/04/97690.html/

No comments: